منتديات قرية المرابي
مرحباً بك زائرنا الكريم

اذا انت احد اعضاء منتدياتنا يرجى الدخول

واذا لم تسجل معنا فيشرفنا تسجسلك في منتدياتنا


(( اروع المنتديات على الاطلاق ))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لكم الجميل وانتم السابقون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حديب صيرم



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

مُساهمةموضوع: لكم الجميل وانتم السابقون   الأربعاء 18 نوفمبر 2009 - 5:47

يقول المثل راعي الاوله مايلحق وانتم روعاتها
بكل الحب والاخاء نسعى سويتا من اجل
ابراز منتداكم بل منتدانا يدا بيد

باذن الله تعال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حديب صيرم



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: لكم الجميل وانتم السابقون   الأحد 22 نوفمبر 2009 - 6:27

بكل الحب الاخاء سنقف معكم حتى يثبت المنتدا وجوده
كل عام وانتم بخير استايل روووعه


ملاحظه حاولت اكتبها في موضوع لاكن لاتحدث استجابه
اخوكم حديب صيرم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالعام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 354
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 37
المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: مشكوووووووووور   الأحد 22 نوفمبر 2009 - 23:52

اخي حديــــــــــب


مشكوووووووووور

كل الشكر على اطراااااااائك

المبدع والفهوم باذن الله تعالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almarabi.ahlamontada.com
 
لكم الجميل وانتم السابقون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية المرابي :: الترحيبات والحوارات واخر الانباء :: الحوار العام-
انتقل الى: