منتديات قرية المرابي
مرحباً بك زائرنا الكريم

اذا انت احد اعضاء منتدياتنا يرجى الدخول

واذا لم تسجل معنا فيشرفنا تسجسلك في منتدياتنا


(( اروع المنتديات على الاطلاق ))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرح (iphone 4s) في السعودية قريباً والسعر 3 آلاف ريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوليان



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: طرح (iphone 4s) في السعودية قريباً والسعر 3 آلاف ريال   السبت 3 ديسمبر 2011 - 6:48

أعلنت شركتا الاتصالات العاملتان في المملكة: "الاتصالات السعودية وموبايلي"، عزمهما طرح الهاتف الجديد آي فون فور إس "iphone 4s" في السوق السعودية بعد أسبوعين، وتحديداً في تاريخ 16 ديسمبر الجاري، وجاء إعلان الشركتين طرح الجهاز الجديد بالتزامن فيما حدد طرح الجهاز في يوم واحد.

ويأتي الإعلان في وقت متزامن وموعد طرح واحد ليكشف مدى احتدام المنافسة التي نقلتها الشركتان من الإعلانات التليفزيونية والخدمات إلى عروض الأجهزة الجديدة.

مراقبون أكدوا لـ"" أن طرح الشركتين للجهاز في السوق السعودية، يأتي في سياق ما أعلنت عنه شركة أبل في أكتوبر الماضي حول نيتها طرح الجهاز في نحو 70 دولة قبل نهاية ديسمبر الجاري .

من جهتها توقعت مصادر "" أن أسعار الجهاز لدى الشركتين ستتراوح بين 2200 و 3150 ريالاً، بناء على نوع الباقات وسعة الجهاز، حيث سيكون أعلى سعر للجهاز فئة 32 جيجابايت للباقات مسبقة الدفع وسيطرح بسعر لن يتجاوز 3150 ريالاً، فيما تختلف أسعار الجهاز للباقات الأخرى حسب نوع الباقة وسعة الجهاز، وتقول المصادر إن الأسعار ستكون مقاربة لأسعار آي فون فور المتوافر حالياً في بداية طرحة للسوق السعودية.

وتشير المصادر إلى أن كلتا الشركتين ستبدأ في 16 ديسمبر بطرح الفئات الأكثر تداولاً في السوق ومنها فئتا "32 ، 16" جيجابايت.

وكانت شركة آبل قد كشفت في أكتوبر الماضي عن هاتفها "iphone 4s" الذي يعمل بآخر نسخة من نظام التشغيل "iOS5" ويشتمل الهاتف على بعض التطويرات على الطراز الموجود حالياً في الأسواق، منها تحسين نوعية الكاميرا إلى 8 ميجا بكسل، وزيادة عمر البطارية، إضافة إلى استخدام معالج ثنائي النواة A5، بالإضافة إلى مضاعفة سرعة البيانات من 7.2 ميجابت/ الثانية إلى 14.4 ميجا بت/ الثانية، باستخدام التقنية التي يطلق عليها +HSPA فضلاً عن زيادة سعة التخزين بالهاتف لتصل إلى 64 جيجا بت.

وتم تزويد الجهاز الجديد بتكنولوجيا التعرف على الصوت التي تساعد المستخدمين على استخدام الأوامر الصوتية في كل شيء، من البحث عن أسعار الأسهم إلى إرسال الرسائل، وبشكل أسهل منه في هواتف أندرويد أو هواتف بلاكبيري، من ريسرش إن موشن.

وبدأت الشركة في تسويق الجهاز في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا واليابان يوم 14 أكتوبر الماضي.

يشار إلى أن "" كشفت قبل شهرين عن موعد طرح الجهاز في السوق السعودية مؤكدة أنه سيتم قبل نهاية العام الميلادي الجاري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرح (iphone 4s) في السعودية قريباً والسعر 3 آلاف ريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية المرابي :: المنتديات التقنية :: الكمبيوتر والتكنولوجيا-
انتقل الى: