منتديات قرية المرابي
مرحباً بك زائرنا الكريم

اذا انت احد اعضاء منتدياتنا يرجى الدخول

واذا لم تسجل معنا فيشرفنا تسجسلك في منتدياتنا


(( اروع المنتديات على الاطلاق ))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عطيف يعرض خدماته على الهلال.. وتوماس يشترط نجاح التجربة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوليان



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 03/12/2011

مُساهمةموضوع: عطيف يعرض خدماته على الهلال.. وتوماس يشترط نجاح التجربة   السبت 3 ديسمبر 2011 - 6:31

: علمت مصادر "" أن الدولي السابق عبده عطيف لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم قد عرض خدماته على إدارة نادي الهلال؛ من أجل تمثيل الفريق، إلا أن الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال قرر إخضاعه لتجربة ميدانية لمدة شهر قبل التوقيع معه، حيث أبدى اللاعب موافقته على القرار قبل الانتقال للفريق الأزرق في فترة الانتقالات الشتوية، ويتوقع أن يشارك اللاعب في اعتزال محمد الدعيع الذي سيكون في الخامس من يناير أمام فريق جوفنتوس الإيطالي.

وكان اللاعب وحسب مصادر خاصة قد أكد أنه يرغب في الانتقال من ناديه إلى أي نادٍ آخر، حيث لا يزال اللاعب يؤدي تدريبات انفرادية بجانب زميله عبدالعزيز السعران في النادي، ولم يتم ضمه ضمن اللاعبين المشاركين في الفريق الشبابي في هذا الموسم، حيث لم تنجح المساعي التي بذلها أكثر من شخص من أجل تقريب وجهات النظر بين اللاعب وناديه.

يذكر أن إدارة النادي قررت في بداية الموسم الاستغناء عن خدمات اللاعب في المباريات الرسمية بقرار من البلجيكي ميشيل برودوم، وأصدرت إدارة الشباب وقتها بياناً عددت فيه أسباب استغنائها عن اللاعب، وأعلنت أنها منحته الضوء الأخضر من أجل الانتقال من الفريق إلى أي فريق آخر سواء بنظام الإعارة أو شراء عقده المتبقي فيه قرابة الثلاث مواسم ونصف.

وفي اتحاه آخر يبحث فريق الهلال عن لاعب محلي في مركز الظهير خاصة بعد أنباء عن امتعاض مدرب الفريق توماس من ضعف أظهرة الهلال "عبدالله الزوري ومحمد نامي"، واتجهت بوصلة الهلال نحو اللاعب حسن معاذ الذي ينتهي عقده مع فريق الشباب خلال الفترة المقبلة.

على صعيد منفصل، وبخصوص الموضوع الذي أشارت له "" عن قرب تعاقد الهلال مع اللاعب سعد الحارثي مهاجم فريق النصر، تشير المعلومات إلى أن اللاعب بات قريباً للهلال مقابل 500 ألف ريال لمدة ستة أشهر، على أن يتم التجديد مع اللاعب لفترة قادمة في حال إثبات اللاعب نفسه، وسيتم التوقيع مع اللاعب يوم الاثنين كون عقده مع نادي النصر سينتهي يوم الأحد.

من جهته وفي تعليق على موضوع انتقال سعد الحارثي قال عبدالكريم الجاسر مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال: "لم يتم التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي، واللاعب تم عرضه على إدارة الهلال وبما أنه سينتهي عقده واللاعب متاح لجميع الفرق فإن إدارة النادي قررت الدخول معه في مفاوضات".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عطيف يعرض خدماته على الهلال.. وتوماس يشترط نجاح التجربة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية المرابي :: الترفية والتسلية :: كـــل الرياضة-
انتقل الى: