منتديات قرية المرابي
مرحباً بك زائرنا الكريم

اذا انت احد اعضاء منتدياتنا يرجى الدخول

واذا لم تسجل معنا فيشرفنا تسجسلك في منتدياتنا


(( اروع المنتديات على الاطلاق ))
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 (الجزيرة) تكشف سر غياب عزيز عن تمثيل الفريق الأول بعثة الهلال عادت إلى الرياض على دفعتين.. والتحضيرات للديربي تبدأ اليوم بسرية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توتي الحكمي



الجنس : ذكر عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 22/04/2011
العمر : 31
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: (الجزيرة) تكشف سر غياب عزيز عن تمثيل الفريق الأول بعثة الهلال عادت إلى الرياض على دفعتين.. والتحضيرات للديربي تبدأ اليوم بسرية!    الجمعة 22 أبريل 2011 - 20:37

كشف الجهاز الإداري بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال ل(الجزيرة) عن أن غياب لاعب وسط الفريق خالد عزيز عن تمثيل الفريق في المباريات الماضية وإبعاده عن قائمة ال 18 لاعباً في اللقاء الأخير أمام الجزيرة الإماراتي كان بسبب عدم اكتمال جاهزية اللاعب إضافة لبذله مجهوداً كبيراً في الفترة الماضية من خلال مرحلة التأهيل التي كانت على فترتين صباحية ومسائية، مبيناً أن مدرب الفريق يهدف دائماً لإشراك أجهز اللاعبين في المباريات على أن يكون عزيز أحد خيارات المدرب في المواجهات المقبلة في حال إعلان جاهزيته التامة. cheers هذا ووصلت بعثة الفريق الهلالي إلى الرياض عصر أمس بعد أن أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية تدريباً استرجاعياً، فيما أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي تحت إشراف الأرجنتيني كالديرون الذي منح جميع اللاعبين راحة عن التدريب المسائي أمس على أن تستأنف التحضيرات مساء اليوم تأهباً لمواجهة النصر الأحد المقبل وسيحاط تدريب اليوم وغدٍ بالإغلاق كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المباريات بيومين، وكانت البعثة الهلالية قد عادت إلى الرياض على دفعتين من أبوظبي ودبي.
Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(الجزيرة) تكشف سر غياب عزيز عن تمثيل الفريق الأول بعثة الهلال عادت إلى الرياض على دفعتين.. والتحضيرات للديربي تبدأ اليوم بسرية!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية المرابي :: الترفية والتسلية :: كـــل الرياضة-
انتقل الى: